تقشعر له الأبدان على جزيرة Tioman

Tioman
وقعنا على 7.30 am العبارة إلى جزيرة Tioman. كنا قد حجزت مكانا في البقاء مع سيدة التي اجتمعت لنا من الحافلة (لا شيء ونحن لن نفعل عادة). نحن بحاجة ليس لديها قلق على الرغم من وعندما وصلنا إلى Panuba خليج ودققت في لPanuba نزل منتجع كان ممتعا. كان لدينا غرفة مع شرفة التي تتطلع إلى المحيطات على جزيرة الفردوس. أفضل جزء هو أن الغرفة كانت فقط تكلفنا حوالي 11 £ ليلة!
كان غاية الاسترخاء وكما كان هناك القليل لأننا لا تملأ أيامنا الأكل والنوم والغوص ، وأوراق اللعب ، وزرع في أرجوحة ، مياه الشرب ، والقراءة ، واللعب yatzee... كان صعبا!
للغطس تحت الماء كان باردا. أنا متأكد عندما ديف قد غاصت تحت الماء قبل أن شهدت أكثر ولكن بالنسبة لي كان مثل العائمة في خزان ضخم من الأسماك. هناك الكثير من الأسماك تسبح بين والكثير جدا من الشعاب المرجانية (بعض من كان ميتا ولو). كانت هناك أيضا بعض السرطانات الأرجواني التي اعتقدت انني يجب ان يبقى بعيدا عن! ديف تتمتع القفز من رصيف (أنا واثق من أننا سوف يضع الصور على هنا!).
كان هناك أيضا حادث مؤسف حيث العصر الألفي السعيد كبيرة تعلق على نفسها واحدة من ديف أصابع قدميه! انه لا يبدو أن إشعار (لست متأكدا) وتقديمهم الى غرفتنا (أننا سنصل إلى تلك الصورة في المكان هنا أيضا!).
التقينا زوجين ودودين جدا الدنماركية ودعت ماريا توماس أننا قضى وقتا مع الذين كانوا بارد جدا.
كنا نفكر في البقاء لفترة أطول ولكنها قررت أنه لا يوجد سوى الكثير من التسكع حول ما يمكنك القيام به! (ن)

0 Responses