مغامرات جزيرة لانكاوي

 





في نهاية الأسبوع الماضي ذهبت الى جزيرة لانكاوي. كان مثل السليم 2 يوم استراحة الربيع! واحدة من أكبر اكراميات عن ويجري في هذا الجزء من العالم هو أنه يمكنك أن تكون محاطة حياة المدينة الكبيرة ، والشوارع القذرة والحافلات الصاخبة التي ترفع من قبل ، والقمامة في كل الشوارع ، ومن ثم في 1 ساعة من الطيران ، يمكنك أن تكون في الجنة! وجدت نفسي في الجنة مرة أخرى في نهاية الأسبوع الماضي! لانكاوي وكانت جميلة في رأيي ، 10 مرات افضل من Tioman. على الرغم من Tioman هو معروف في جميع أنحاء العالم لسنوركلينغ ، لانغكاوي اسلوبي هو أكثر عندما يتعلق الأمر إلى هرب! الجزيرة هو كبير جدا ، لذا فإن هناك الكثير مما يجب عمله. سمعت من جميع الأشياء المدهشة يمكننا أن قمت به ، ولكن لم يكن يوما 2 تماما ما يكفي من الوقت لأنه في صالح!
بلادي الغرفة قد سئل عما اذا أردت أن أذهب مع الجزيرة إلى أن انتقلت في الاسبوع ، وسؤالي الأول هو : "هل الفتاة الأخرى تسير على ما يرام؟" هم ، فاجاب : "نعم بالتأكيد". لذلك كنت مثل ، "أنا في"! طبعا الأولاد لن يكون لها نفس الأولويات وأنا سوف يوم عطلة جزيرة (أعمل على تان) لذلك أنا فتاة أخرى هناك حاجة لشنق مع! كذلك تبين ، كانت هناك فتيات أخريات التي ذهبت ، لكنها لم تكن ودية حتى لا سيما أن هذا الأمر مؤسف. ولكن ، من الرجال كانوا الكثير من المرح. شعرت وكأني شقيقتهما كل عطلة نهاية الأسبوع. شعرت في المنزل لأنها مازحت لي أبدا ، واسمحوا لي أن تفلت الأمور نادرا جدا من الغباء أن أقول. لقد كان الكثير من المرح معهم. ودعوني اقول لكم ، وهم يعرفون كيفية الطرف. لانكاوي هو المكان تماما لحزب. وكان لدينا الكثير من المرح! الجزيرة قد الطرق المناسبة ، والتي Tioman didn't ، وهناك الكثير من المطاعم والحانات الشاطئ المختلفة ، وما إلى ذلك ولكنني لا يمكن المقارنة بين لانكاوي إلى أي مكان آخر حقا لقد كنت. وليس مثل الشواطئ في فلوريدا ، ولا المكسيك. لكني أحب ذلك. ذلك أنه سيكون من السهل بالنسبة لي أن البقاء هناك لمدة أسبوع على الأقل. وآمل في ان اعود الى الجزيرة مرة أخرى ، وربما قبل عيد الميلاد

0 Responses