ماليزيا -- 7 الشواطئ الأعلى للموت من اجل

Perhentian جزر : هل يمكن القول إن ليوناردو دي كابريو عندما اختار لتصوير فيلمه "وبيتش" في تايلند ، وانه لم يكن مطلعا على جزر Perhentian مذهل! قبالة الساحل الشرقي لماليزيا في شمال شرق تيرينجانو هما الجزر التي تعرف باسم جزر Perhentian. هم لضربة قوية مع السياح الآن نظرا لشواطئ رملية فضية واضحة وضوح الشمس المياه الزرقاء. Perhentian جزر يمكن القول إن واحدة من أجمل الأماكن على هذه الأرض.
ريدانج جزيرة : ليس بعيدا عن Perhentian جزر هي ريدانج. فهي تضم في مجموعها تسع جزر صغيرة. بين الساحل الشرقي للجزيرة وهذا هو أكبر ، ويمكن القول إن معظم الدول المتقدمة جدا. سميت حديقة بحرية انه مكان رائع للغواصين والسباحين والتمتع مجموعة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية المختلفة.
جزيرة لانكاوي : إذا كنت قد سمعت عن ماليزيا كسائح فإنك أيضا قد سمعوا عن لانكاوي. جزيرة لانكاوي هو في الواقع تتكون من تسعة وتسعين من الجزر الصغيرة وتستضيف بعض من أفخم الفنادق في جميع ماليزيا. اليونسكو منحت مؤخرا جزيرة لانكاوي مع "الحدائق الجيولوجية" الوضع. للسائح الى كوالا لمبور وأربعين دقيقة فقط حول السفر مسافة لذلك ليس هناك عذر لعدم زيارة!
Pangkor اوت جزيرة : قبالة ساحل ولاية بيراك في شمال ولاية سيلانجور تقع مجموعة من الجزر رائع مع بعض من دون شك أفضل الخلجان والشواطئ على الساحل الغربي لشبه جزيرة ماليزيا. من بينها ، جزيرتين الغلبة من حيث سهولة الوصول ، والبنية التحتية والتنمية -- وهي أكبر جزيرة ، Pangkor وشقيقتها Pangkor اوت. بناء على جزيرة Pangkor اوت هو Pangkor اوت منتجع التي تشتهر باعتبارها واحدة من أفضل الفنادق في ماليزيا ، إن لم يكن في العالم. انها فازت بعدد من الجوائز على مدى العقد الماضي وحده لهذه الجزر التي تستحق الزيارة!
Tioman جزيرة : هذا المكان هو شعبية لينة وشواطئها الرملية الجميلة ، حيث جمع كبير من المخلوقات تحت الماء والشعاب المرجانية يمكن العثور عليها. وهو موقع رائع للذهاب والغوص حتى المشي لمسافات طويلة ، وبينما كنت هناك يمكنك البقاء في منتجع Japamala.
راوة جزيرة : فقط على بعد بضعة أميال من جزيرة Tioman والكماليات التي تقدم مماثل هو أن من جزيرة راوة. هذه هي مملوكة للقطاع الخاص وليس هناك سوى فندق واحد في الجزيرة والتي قد تبدو للغاية الحد. ومع ذلك ، فإن حصرية جدا والى حد ما يمسها.
جزيرة سيبادان : مقدر باعتبارها واحدة من خمس مناطق الغوص في العالم ، سيبادان جزيرة تقع قبالة الساحل من الصباح ، وبورنيو -- ماليزيا في شرق الجزيرة ، وكانت تعرف سابقا باسم بورنيو الشمالية. الجزيرة لم لها سمعة بأنها أرض خصبة لقراصنة الان ولكن لا يعرف لأعمال القرصنة ولكن لجمالها الرائع والفاخر.

0 Responses