حقا ماليزيا

.

malaysiafeatured



 
"سلامات Detang" يقول لنا الدليل السياحي كما رحب بنا في مطار كوالالمبور الدولي. وصلنا في ماليزيا بعد ظهر يوم الاربعاء حتى في الطقس الحار ، وسماء صافية زرقاء إنشاء نرحب هادئة ومثالية.
ولقد دعيت لاكتشاف المزيد من عوامل الجذب في ماليزيا ، البلد المعروف لحسن ضيافتها ، والثقافة المتنوعة ، دافئة وودية للشعب ، ويتساءل مغرية ومرافق عالمية المستوى.
malaysiafeatured
اتحاد ماليزيا تضم شبه جزيرة ماليزيا تتكون من 13 ولاية ، وثلاثة أقاليم اتحادية ولايات صباح وساراواك في جزيرة بورنيو. عاصمتها كوالا لامبور. هذا البلد هو شكلت في عام 1963 بعد كل من سنغافورة ، وساراواك شمال بورنيو البريطانية ، واتحاد الملايو لتشكيل ماليزيا الاتحادية.
عدد سكان ماليزيا اكثر من 27 مليون نسمة ، غالبيتهم من الملايو ، تليها الصينية ومجتمعات الهنود الحمر. على الرغم من تنوع ، والعمل جنبا إلى جنب مع المواطنين الملايو هي الأكثر نشاطا في السياسة ، والصينية في الاقتصاد والهنود هم الناس الذين جسر أو الاتصال على حد سواء ولذلك هناك دائما توازن في المجتمع.
بأسرع ما سقطت على الطريق ، وأنا لمست فورا بلد نظيفة وسلمية. لم تكن هناك كتابات على الجدران ، لا القمامة ، لا المتسولين وليس العشوائية.
واحدة من أكثر المدن حيوية في آسيا ، وكوالا لامبور والجذب الرئيسي هو مذهل برجي بتروناس التوأم ، وهو عالم مشهور ، رمز البلد الذي يبدو وكأنه كعكة ضخمة مع مسحوق أبيض في الليل. الاطول في العالم البرجين التوأمين ، أنجزت في عام 1998 الشاهقة على ارتفاع 452 متر فوق سطح الأرض ، ويمثل البلاد الثقافة المهيمنة.
وكانت زيارة الى الطابق 41st البرج سوف اعطيكم عرض رائع للمدينة كوالا لمبور ، أو كوالا لمبور للمواطنين المحليين. البرج مفتوح اعتبارا من يوم الثلاثاء الى يوم الاحد ، 9 حتي 7 ويتعين على المرء أن في طابور الصباح للحصول على تذكرة لبجولة تفقدية للمبنى. بمعدل 1،700 زيارات الضيوف البرج على أساس يومي.
وعلى الرغم من المدينة نفسها مليئة ناطحات السحاب مذهل تفتخر به خضرة وكذلك مجمعات مشذب التي تضاف إلى نداء منعش للمدينة.
مرديكا (الاستقلال) في ساحة هي نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف كوالا لمبور. هنا يكمن العلم الوطني فوق سارية علم 100m ، الأطول في العالم. داخل المربع هو حقل المواجه للنادي الملكي في سيلانغور الماليزي حيث تتلاقى كل عام للاحتفال بعيد استقلالها. العكس هو مزخرف مبنى سلطان عبد الصمد ، الذي بني في عام 1897 مع ميزات مغاربي ، برج الساعة والقباب والنحاس. جميل مضاءة في الليل ، وهذا المعلم الآن البيوت الماليزية العليا والمحاكم العليا.
في وسط المدينة ، المنارة أو كوالا لمبور برج كوالا لمبور في 421m هو موقع آخر لدرجة 360 صورة جوية للمدينة. برج كوالا لمبور في الزوجي على النحو المعروف السفير. وهو رابع أطول برج الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم وبنيت لتحسين نوعية الاتصالات السلكية واللاسلكية ونقل البث الإذاعي في المدينة.
تناول العشاء وسط الغيوم في سيري Angkasa الدائر مطعم مع الأخذ في المعالم السياحية للمدينة. إذا اخترت عدم تناول العشاء ، ويحتوي البرج على مراقبة سطح السفينة مع لغة الصوت متعدد الفيديو دليل من كوالا لمبور في أفق المدينة. المحيطة البرج هو بوكيت ناناس الاحتياطي ، وتبلغ مساحتها 9.37 هكتار ، والذي يشكل كما اقدم احتياطي الغابات في المحافظة.
malaysia2In مسافة قريبة من البرجين التوأمين بتروناس هي أحواض السمك ، وتقع في الطابق السفلي للمركز كوالالمبور للمؤتمرات. عشاق الحياة المائية سوف يتمتع بزيارة لهذا الحوض الضخم الذي يأخذك إلى رحلة مثيرة من الجبال الضبابية ، من خلال الغابات المطيرة غامضة ، على الساحل المتغيرة ، والشعاب reachingcbeyond وغامضة في أعماق البحر الأزرق. تمتد إلى أكثر من 60،000 قدم مربع ، وحوض للماء 33،000 العروض الجذابة والألوان المائية والحيوانات البرية ملزمة في جميع أنحاء العالم يمثلون 283 نوعا مختلفا.
التجربة لقاءات قريبة مع سمك القرش النمر الرملي ، والهامور العملاق ، وأكثر من مترين طويلة Arapaima جيجا ، الأكبر في العالم من أسماك المياه العذبة ، أسماك عصور ما قبل التاريخ ، اللادغة والأسماك أسد ، وفرس البحر ومفتوح بركة كاملة من السلاحف وأسماك نموذجية وجدت في ماليزيا. مفتوحة يوميا 11 حتي 8 ، عليك وعلى عائلتك يمكن الشاهد أسماك القرش التغذية والاطعام في Aquatheater و 90 مترا نفق طويل للزوار من خلال المشي.
لا ننسى هو عين على ماليزيا ، وتقع على بحيرة Titiwangsa حدائق. صورة طبق الأصل من العيون في لندن ، وهذا يستغرق 12 دقيقة وركوب عجلة فيريس يصل ارتفاعها الى 60 مترا ويوفر يتمتع بمنظر خلاب للمدينة. عين على ماليزيا هو أكبر عجلة المحمولة في العالم ، وأول من تقع فوق بحيرة.
بعد غروب الشمس ، مدينة يأتي على قيد الحياة مع طائفة واسعة من الملاهى الليلية المثيرة. الصالات كاريوكي ، والنوادي مع فرق موسيقية والمراقص هي من بين الأماكن التي يحدث أن تترك بصماتها على مسرح المدينة النابضة بالحياة ليلا. استرخاء في مقاهي الرصيف العصرية ومشهيات حتى وقت متأخر من الليل أو يحتسون المشروبات المفضلة لديك وبينما كنت استمع إلى العيش العصابات في النوادي. المدينة منافذ الفريسكو هي الأماكن التي يمكن للحصول على عرض مذهل من كوالا لمبور ليلا.
إذا كنت ترغب في استكشاف المدينة في الليل ، يمكنك أن تأخذ في نزهة على طول الممشى نجوم حيث يمكنك أن تشهد حفلات في الشارع من الراقصين والعروض المسرحية ، والموسيقيين ، ومجموعها أكثر بكثير. هناك تدليك القدم أو مراكز التفكير ، وأكشاك بيع التذكارات ، والأحذية والسلع الرياضية والنوادي الليلية والفنادق وأماكن الطعام في الميزانية. قريبة من نجوم المشي هو عين العربية السعودية حيث يمكنك شراء محليا تباع الفواكه وتناول العشاء في المطاعم الرصيف.
متعطشا للمتسوقين ، كوالا لمبور هو حقيقي جنة التسوق في المنطقة. هناك طائفة واسعة من المنشآت التجارية التي تلبي احتياجات كل الأذواق والميزانيات. وتشمل هذه onestop مراكز التسوق والمحلات الأنيقة ، وجيدة التجهيز وسائل معفاة من الرسوم الجمركية ، والمحلات العصرية ومراكز الحرف اليدوية تقديم منتجات أفضل من الصفات. في المدينة أكثر من 30 مراكز للتسوق توفر فرصا لا نهاية لها للسكان المحليين والأجانب على حد سواء.
أكثر من المراكز التجارية الكبرى والذي يقع بالقرب من الفنادق والاتفاقيات مراكز ومرافق النقل العام. للمغامرة ، لا تفوت الإثارة من المساومة في أسواق مفتوحة في الهواء الطلق ومحلات الشارع العرضي.
malaysia1Enjoy وفرة من شهيية شهية في حين تناول الطعام في كوالا لمبور. تقاليد الطهي من الملايو والصينيين والهنود ، فضلا عن الطوائف الأخرى في جعل المدينة فردوسا لمحبي الطعام. الفيتنامية المطاعم التي تقدم واللبنانية والايرانية والاندونيسية والعربية والإيطالية ونباتي ، واستراليا ، والمطبخ التايوانية وتكثر في هذه المدينة. الغذاء الحلال هو متاح على نطاق واسع والأكل في المطاعم هو ملائم والعديد من المطاعم مفتوحة 24 ساعة.
إذا كنت تريد أن يشهد الأداء الثقافي في حين يتناول وجبة العشاء ، ينبغي للمرء أن يذهب إلى سيري ملايو مطعم حيث تظهر العروض الثقافية التقليدية وتعقد يوميا 8:30 حتي 9:15.
كوالا لمبور يقدم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة التي تناسب أي تفضيل والميزانية ، والفنادق ، من المعايير الدولية للفنادق والمنتجعات في الميزانية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شقق مفروشة وبيوت الشباب للضيوف المقيمين منذ فترة طويلة. معظم الفنادق تقع على مقربة من مراكز التسوق والحدائق أو مراكز المؤتمرات.
التفاف حول المدينة هي ايضا مريحة وبأسعار معقولة. كوالا لمبور في سنترال ، المدينة الحديثة مواصلات وتوفير شبكة شاملة من القطار والحافلات وسيارات الأجرة. لمزيد من المعلومات عن كوالا لامبور ، اتصل كوالا لمبور للسياحة عمل المجلس في 603-26176272 أو تسجيل الدخول إلى www.kualalumpur.gov.my

malaysia2

.

malaysia1

0 Responses