أفضل 10 وجهات في الغوص

أفضل 10 وجهات في الغوص
إذا كنت حريصة على الغوص ثم عليك أن ننظر إلى أبعد من شواطئ ماليزيا.
تتخذ من جزيرة بورنيو على سبيل المثال ، وهذا مقصد للغوص تحت الماء ، وحده ، أكثر من ثلاثة وتسعين البقع الغوص أن معظم الغواصين ذوي الخبرة الطويلة لاستكشاف. تيرينجانو آخر هو المقصد الغطس تحت الماء ملحوظا منذ Kapas جزيرة ريدانج جزيرة لانج Tehgah جزيرة وجزيرة Tenggol يقع داخل هذا المكان.
تخيل أن تكون قادرة على رؤية كافة مخلوقات ملونة تحت الماء ، والتمكن من الشهود عن روعة كنوز البحر الملوث. كيف يجب أن يكون كبيرا للحصول على فرصة للسباحة بين المخلوقات كنت تعتقد انك لا يمكن إلا أن تجد في التلفزيون والكتب المرجعية الملونة. ماليزيا لديها مجموعة مؤثرة جدا من المدارس الكبيرة رأس المطرقة والقرش ، باراكودا ، والسلاحف البحرية ، frogfish ، pipefish وسائر أنواع مختلفة من الحيوانات.
Tioman جزيرة ، وتقع في الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا أصبحت شعبية جدا الغوص الموقع بسبب وجود هذه المخلوقات الرائعة جدا والملونة البحرية.
فهو مفتوح لكل من الغواصين الخبراء الذين سافروا إلى ماليزيا لتجربة ثراء من سكان الأحياء المائية ، وكذلك بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية الغوص. تعرض أكثر من عشرين مراكز الغطس بالنسبة لك لاستكشاف وTioman الجزيرة هي المقصد لمحبي الرياضات المائية.
ريدانج Kalong منتجع الذي يقع في جزيرة ريدانج وماليزيا مثالية لكل من الغواصين ذوي الخبرة والمبتدئين الذين يرغبون في اكتساب بعض الدروس الغوص. فمن الشعبي لشواطئ جميلة جدا أن خط الشاطئ ، ويزوره أكثر الذين يقضون اجازة طويلة في الحصول على بعض السلام والهدوء ، بعيدا عن شوارع المدينة المزدحمة.
Tioman الجزيرة -- العالم الشهير Tioman الجزيرة هي مكان رائع لقضاء بعض الوقت الغوص والغطس. المضيف شواطئ مجموعة جميلة من الحياة البحرية الملونة التي فقط يجب أن ينظر إليه
الصباح هو وجهة أخرى رائعة للغاية حيث يمكن أن يكون لها الغواصين امتياز نشهد أمثال رأس المطرقة والحيتان وأسماك القرش.
بالاو Kapas -- تقع قبالة الساحل من بلدة مارانج. عظيم للمتعلمين الغوص وأكثر خبرة على حد سواء. بالاو Kapas تشتهر مياه اضحة وضوح الشمس والشواطئ ذات الرمال الفضية.
بولاو لانغ تينغا -- كبير لرياضة الغطس مع المتنزهات البحرية متفاوتة. الشعاب المرجانية هنا مفعمة بالحياة البحرية.
بالاو Tengol -- آخر من افضل مواقع الغطس في العالم ، وبالاو Tengol هي مجموعة من الجزر الواقعة قبالة الساحل الشرقي لماليزيا ، وبالقرب من دونجون. المياه هي مثالية للغطس من ابريل الى يونيو عندما تكون المياه هي الكريستال وتعج بالحياة البحرية.
سيبادان -- على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة بورنيو وجزيرة سيبادان ، معروفة ليس فقط لحكايات من القراصنة ولكن أيضا لعروضه الرائعة في الغطاس متعطشا للتنفس تحت الماء. اضحة وضوح الشمس المياه الزرقاء لأكثر من سنة جعلها واحدة من أفضل مناطق الغوص في العالم أيضا!
Mabul -- قبالة ساحل جزيرة سيبادان هو Mabul الجزيرة. هذه الجزيرة من العروض الخاصة به الشعاب المرجانية والحياة البحرية أنه ينبغي ألا تضيع إذا كنت في زيارة سيبادان.
Mabul ، حيث يقع الى الشمال من جزيرة سيبادان ، فإنه يسلك مجموعة واسعة جدا من الحياة البحرية. فقد أصبح واحد من العالم الأكثر شهرة مواقع الغوص الكلى حيث يمكنك العثور على الماكرو النادرة مخلوقات البحر العالم لم تتمكن من العثور على أي مكان آخر. --

0 Responses