أفضل الوجهات العالمية على الدولار الاميركي

 
تخيل نفسك يسير البكر الشواطئ ذات الرمال البيضاء يوم عطلتك المقبلة ، وتحيط بها أشجار النخيل المتمايلة. أنت تنظر إلى البحر ، والتعجب في أنه من وضوح الشمس الزرقاء ، وتقرر أن غدا عليك محاولة يدك قليلا في الصيد في أعماق البحار. كنت في هذه الجزيرة التي قد صنفت من قبل مجلة تايم واحدة من الدول العشر الأكثر جمالا في العالم بأسره ، ولكن كنت بالكاد إحداث أثر يذكر في دفتر الشيكات. كنت على Tioman جزيرة ، على بعد حوالى 36 ميلا بحريا قبالة الساحل الشرقي لماليزيا ، وكنت على وشك أن لديهم الوقت لحياتك!
Tioman جزيرة ديها الكثير لتقدمه لهذا اليوم الرحالة المغامر ، من المشي لمسافات طويلة إلى الغوص ، والطيران الشراعي. تقع على بحر الصين الجنوبي ، في جزيرة يسكنها مع السكان المحليين ودية ، والعروض الترفيهية بأسعار معقولة جدا. في الواقع ، 100 دولار امريكى يترجم الى حوالى 325 رنجيت ماليزي ، أو الرينغيت الماليزي ، الذي هو العملة المقبولة على Tioman. القرية الرئيسية في الجزيرة هي Tekek ، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 2،000 الدائمين ، ولكن هذه الشعبية عطلة المقصد أن معظم المواطنين يتحدثون الانجليزية بطلاقة.
يمكنك الوصول Tioman الجزيرة عن طريق الجو أو عن طريق البحر ، وإما الطريقة ، يمكنك الحصول على عرض لا يصدق للبحار اللازوردية والنباتات المورقة التي الجزيرة لهذا العرض. بمجرد وصولك ، يمكنك تمتع بأشعة الشمس ، مع نسمات باردة ينجرف من خلال شعرك على واحدة من العديد من الشواطئ ، مثل Tekek ، جنتنج ، أو سالانغ. أو ربما كنت تفضل رفع الشعر على ظهر العنق كما حاولت ركوب الأمواج في يدك! الغطس والغوص ويشكل وسيلة عظيمة للتحقق من رائع الشعاب المرجانية التي تقع على الحدود في الجزيرة ، ولكن إذا لم تكن ترغب في الحصول على رطب ، هناك جولات الزجاج قاع القارب ، والذي يمكن أن يكون عادلا ومثيرة وفريدة من نوعها.
إذا كنت ترغب في البقاء في الجزيرة بدلا من المياه من حولها ، يمكنك رفع من مدينة الى أخرى. رحلة من Tekek لJuara يقدم مشهد رائع ، من النباتات والحيوانات إلى تحطمها الشلالات. وحيث أن إجازتك يكون دون 18 حفرة للغولف من الاسترخاء؟ Tioman الجزيرة هي موطن لعدد مذهل من 18 حفرة ، المعيار الدولي للجولف. لعبة غولف من 18 حفرة ، بالإضافة إلى النادي واستئجار عربة (سلة) سوف يتكلف ما يقرب من 180 رنجيت ماليزي ، أو نحو 55 دولارا.
هناك العديد من المطاعم في الجزيرة ، بما في ذلك المطبخ الصيني والماليزي المحلية ، فضلا عن أكثر حداثة المأكولات البحرية في مطعم شواء Tekek. ربما لو كنت محظوظا على الصيد في أعماق البحار الرحلة ، سوف تميل إلى أن تكون لديك الشواء الخاصة بها على الشاطئ! وتشمل بعض متكررة المصيد الوقار ، موراي ، والتونة ، وباس البحر ، ومارلن الزرقاء.
أبعد من معيار "يجب أن نرى" قائمة تقع جزيرة التي لا تخلو من ثقافة عظيمة. وفقا للأسطورة محلية ، Tioman الجزيرة نفسها هي المثوى الأخير للأميرة التنين. في حين انها كانت في طريقها من الصين لزيارة الامير في سنغافورة ، في أول توقف جميلة لالتماس الراحة في المياه المترقرقة للبحر الصين الجنوبي. مفتون بها هو الجمال ، وقالت انها قررت التوقف عن رحلتها. عن طريق اتخاذ شكل جزيرة ، وقالت انها تعهدت بتقديم المأوى والمساعدات للمسافرين ، ويتم الوفاء بهذا التعهد من قبل سكان الجزيرة الحالية.
عموما ، Tioman جزيرة في ماليزيا هو مكان جميل وبأسعار معقولة جدا للعطلة ، والكامل للمغامرة أو الاسترخاء أيا كانت تبحث عنه. مع أماكن الإقامة الفاخرة وأجواء كبيرة ، Tioman الجزيرة هو الذهاب إلى المكان لرحلتك القادمة في الخارج.

0 Responses