ماليزيا يثير نجمة الروسية آنا

آنا كورنيكوفا
يا لها من رحلة مكوكية في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم والعودة في أربعة أيام!
كنت في كوالا لمبور يوم 26 أكتوبر لتعزيز 'والمواجهة للأبطال 2009' ، وجميع الروسية ت آسيا المرأة التنس المعرض الذي من المقرر أن ينعقد في ديسمبر 19-20.
وانتم تعرفون انه من المهم جدا بالنسبة لي لمواصلة دعم التنس ، لذلك كنت دائما أحب الفرصة للترويج للعبة كلما استطعت.
بعد كثير من التأخير في السفر وأخيرا تطرق الأرض في ماليزيا. لقد كنت سعيدة جدا لجعله ، لفترة من الوقت هناك كنت اشعر بالقلق لأننا لم ولن يصل على الإطلاق!
كنت قد سمعت الكثير من الامور العظيمة عن البلد والضيافة الماليزية لذلك أنا متحمس ليكون في النهاية هناك وزيارة مكان أنا لم تكن قط من قبل.
الأول على الجدول الزمني كان إطلاق الحدث ومؤتمر صحافي في جناح كوالا لامبور ، لقد دهشت من حجم هذا مركز للتسوق. كما أنني فعلت لالتقاط صورة تذكارية امام جناح على نافورة كريستال ، وأود أن أحب أن يطلع عليها أضاءت في الليل ، بل كان هذا مشهدا جميلا.
pix_topright
من جناح ذهبت لزيارة والتحدث إلى مجموعة من لاعبي التنس الشباب ، كان من الرائع حقا أن نرى كم بعض الاطفال المحليين كانوا متورطين في التنس وكان مثل هذا الحماس لهذه الرياضة.
انها اسئلة كبيرة وأنا حقا يتمتع قضاء بعض الوقت معهم. هذا هو بالتأكيد واحدة من أهم لبلدي اليوم.
في كرة المضرب بين والعشاء ، وعدت الى الفندق للقيام القليلة الصورة التذكارية والمقابلات الصحفية. في النهاية كنت خارج لاختتام الزيارة التي قمت بها في هذا الحدث استضافت العشاء. كان على سطح أجمل مطعم كبير في وسط المدينة.
بينما كنت فقط في كوالا لامبور لمثل هذا الوقت القصير ، فإنه كان جيدا قيمة الوقت الذي يستغرقه السفر الى هناك. أخطط بالتأكيد على العودة لقضاء بعض الوقت هناك واستكشاف المزيد من البلد! "

0 Responses