langkawi

أرخبيل لانكاوي هي مجموعة من 99 جزيرة قبالة ساحل ولاية كيدا ، قريبة من بيرليس والى الجنوب مباشرة من تايلاند.
بولاو لانغكاوي ، لاحظت لأساطير والمناظر الجميلة ، هو الأكثر تطورا في المجموعة. انها جيدة والشواطئ ، ووفرة الحياة البحرية ويوفر التراجع المثالية من الغابة في المناطق الحضرية. ومرفأ معفي من الضرائب ، هذه الجزيرة ، المناظر الطبيعية الهادئة ذات المناظر الخلابة ، أصبحت مقصدا مفضلا للزوار المحليين والدوليين على حد سواء. للسكان المحليين ، لانغكاوي تعد ملاذا للالمشروبات الكحولية رخيصة ، والسجائر ، وبالطبع لا ننسى... الشوكولاتة. ... وهذا يقودني إلى موضوع مفضل ، والطعام الجيد. معظم المسافر الاستقالة ذاتهما في الغذاء الفندق الذي هو مؤسف للغاية حقا. مع جهد قليل جدا ، يمكنك استئجار سيارة وحملة في أنحاء الجزيرة والتي في الواقع ، هو منقط مع المطبخ جيدة حقا ، على الصعيدين المحلي والدولي... وناهيك ، في الكثير من المتعة!
خلال رحلتي الأخيرة إلى جزيرة لانكاوي ، وكنت محظوظا بما فيه الكفاية لتحديد مكان وجود بقعة جيدة ، Shrimpz الروبيان المزرعة -- الذي لا بد لي من الإصرار على أن تقوم بزيارة... على الرحلة القادمة من جزيرة لانكاوي. Shrimpz ، وتقع على بعد اقل من كيلومتر واحد من عالم تحت الماء ، على بعد حوالى 5 كيلومترات أو 10 دقيقة بالسيارة من مدينة كواه.
Shrimpz ليس من الصعب العثور عليها ، ولكن بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى العثور على لافتات وأنتم حملة على طول الطريق. مرة كنت قد رصدت لافتات خضراء براقة ، يمكنك الشروع في حملة لأسفل المنحدر نحو المزرعة ، وعلى الفور تقريبا يلاحظون فدان من الأراضي الرطبة ، وتقريبا مشابهة لمزرعة بادي. -- وهو ما أعتقد أنه ربما كان يعج القريدس العيش.

0 Responses