العطلات في ماليزيا

البلاد من ماليزيا هي واحدة من أجمل الأماكن على كوكب الأرض. نتيجة لهذا ، فإنه من زيارات متكررة من قبل الآلاف من السياح. ماليزيا مليء مختلف المواقع والأصوات مصممة لجعل إقامتك واحد لا تنسى حقا. سواء كان ذلك من التشويق والشواطئ أو الدفء من الثقافة ونمط الحياة. إذا كنت ترغب في السفر الى ماليزيا وخطة السفر الخاصة بك يأخذك من خلال كوالا لمبور ثم يلي بعض المجالات التي كنت حقا يجب أن الزيارة.
ماليزيا السفر
هناك من التشويق وزيارة بعض المعالم الشهيرة كثير : وبرجي بتروناس الماليزية ، واعتبرت ، في مرحلة ما ، ليكون أعلى مبنى في العالم. فمن دون شك بالتأكيد أطول ناطحة سحاب. ومع ذلك ، فإنه ليس فقط هذا الإنجاز المعماري الذي يرسم السياحية. انه تصميم جميل ، وهو مزيج مبتكر من التصميمات الآسيوية والغربية يجعلها واحدة من أجمل المباني في العالم.
سلطان عبد الصمد مبنى آخر هو مكان جميل لزيارة فضلا عن المتحف القومى. يتمتع النعم الميسرة للمروج وكذلك تميل النوافير في المسجد الوطني. وعند المساء يقترب ، بزيارة مسجد الجمعة الذي تم العثور عليه في منتصف Gombark كلانج والأنهار والتمتع به واحدة من أفضل وجهات النظر لغروب الشمس على بعد أميال.
إذا كنت تتمتع تعاني من براري الطبيعة ثم عليك التأكد من أن خطة السفر الخاصة بك يسمح لك زيارة كهوف باتو. هذه الكهوف هي موطن لضريح اللورد سوبرامانيان ويتم التوصل إليها عن طريق تسلق 272 الخطوات. لا يرتدين الكعب. يمكنك أيضا زيارة متحف الكهوف التي تحتوي على لوحات جدارية من الأساطير الهندوسية جنبا إلى جنب مع العديد من الملونة الزاهية statues.For من جهة أولى حتى يشعر من الجانب الطبيعي من ماليزيا ، ومنتزه تمبلر يجلب لك قريبة من الغابات في البلاد الجميلة المطر. الحديقة هي أيضا موطن لكثير من المعالم الطبيعية مثل الشلالات والبحيرات. إذا كان هناك أطفال معكم والتزلج هو الشيء الخاص بك ، ثم في حديقة في مدينة شاه علم مما لا شك فيه ألفت انتباهكم.
كما ان ماليزيا هي موطن لكثير من وجبات الطعام لذيذ والقطع التذكارية. أسعار إما أن تكون على يقين من أن أكثر من عادلة. لذا في المرة القادمة التي تقرر أن يأخذ عطلة ، لماذا لا تجعل تحقيقات في مجموعة السفر التي تدعم الاجازات الماليزية. التجربة ستكون واحدة لن يندم.

0 Responses