أفضل 10 أشياء للقيام بها في لانغكاوي ، ماليزيا

هذه الجزيرة الاستوائية لانغكاوي ، التي تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لماليزيا ، ويعتبر مقصدا للمسافرين الدوليين تغريهم بجمالها الطبيعي البكر. الجزيرة تغطي الغابات الكثيفة وأشجار المانغروف إلى ملايين السنين ، بينما مياهها تعج بالحياة البحرية. لانكاوي سحر أيضا تكمن في شعبها. والصيادين والمزارعين والحفاظ على نمط الحياة التقليدية ، وحفظ قرون على قيد الحياة ، الفولكلور القديم والأساطير والحكايات الصوفية حول الجزيرة والمناطق المحيطة بها. كل كهف ، الشلال والتلال الصخرية لديه قصة لأنه لن يتوانى عن فتن حتى السياحية الأكثر سخرية. من غمر نفسك في الثقافة المحلية لالرحلات الغاب والغطس ، وهناك الكثير من الاشياء التى يتعين القيام به في لانكاوي. هنا هي الأنشطة أعلى 10 يجب أن تدرج في مسار الخاص بك.
1. جولة في الجزيرة
وهناك طريقة رائعة للحصول على جميع أنحاء الجزيرة عن طريق استئجار سيارة. يمكنك الحصول على خرائط للجزيرة من المعلومات مركز سياحي في بلدة كواه ، المركز التجاري لانكاوي. بينما في كواه ، ويمكنك التحقق من السوق المحلية ، والسير في جميع أنحاء اجندا "" الحديقة ، لمدة 20 هكتار ويضم حديقة المنحوتات من جميع في الجزيرة العديد من الشخصيات الأسطورية. مسافة قصيرة بالسيارة من كواه هو Cenang بيتش. Cenang بيتش لديها الكثير من الميزانية الشاليهات والمطاعم والمقاهي وتحظى بشعبية بين السائحين. هنا ، يمكنك زيارة عالم تحت الماء في الحوض ، وتذهب الى مكان لأولئك الذين يريدون أن تتخذ في بعض الحياة البحرية دون ارتداء قناع غطس. ليس بعيدا هو ضريح Mahsuri ، مكرسة لانكاوي في الشكل الأكثر شهرة تاريخية. ألف سيدة شابة الذي عاش قبل 200 سنة ، Mahsuri اتهمت زورا وبهتانا من الزنا وحكم عليه بالإعدام. فمن قال إن لأنها يحتضر ، دمها ركض بيضاء كدليل على براءتها وانها وضعت لعنة على قوم الجزيرة لمدة سبعة أجيال. لعنة انتهت ، مصادفة ، مع وضع الجزيرة في 1980s. بالقرب من الضريح هو قرية المالاي التقليدية وحديقة نباتية ، على حد سواء تستحق الزيارة.
2. السباحة مع (طفل) أسماك القرش
وPayar جزيرة مارين بارك هي واحدة من أكثر من 90 أصغر الجزر التي تقع قبالة سواحل لانكاوي. الحديقة البحرية للغاية شعبية لدى السياح الذين يأتون للغطس في المياه الضحلة الهدوء. لأنه يحصل بذلك مشغول ، Payar الجزيرة ليست المكان المناسب للذهاب لتجربة الغوص هادئ -- هناك العديد من السباحين! انها تذهب الى مكان ، ومع ذلك ، للتحقق من وفرة الأسماك الاستوائية شراع تلك الدعوة في الجزيرة وطنهم ، بما في ذلك السمك الملونة ، والتخصصات رقيب ، butterflyfish ، الانقليس موراي والراي اللساع. رضيع blacktip أسماك القرش الالتفاف حول السباحين في المياه الضحلة ، وانها ليست غير عادية لالبركودة غريبة لجعل مظهر. طريقة أخرى عظيمة لتجربة حياة البحرية لاستئجار قارب الزجاجية والدائرة في الجزيرة.
3. يذهب في رحلة غوص
في حين لانكاوي ليست لديها مواقع الغوص الجميلة وأجزاء أخرى من ماليزيا ، ولها ميزة كونها جولة في متناول العام. (منتجعات الغطس على الساحل الشرقي لماليزيا مغلقة خلال موسم الرياح الموسمية من نوفمبر الى شباط / فبراير.) يمكنك تنظيم رحلة الغوص مع واحدة من العديد من مشغلي الغوص في لانكاوي. بعض من أكبر المنتجعات السياحية لديها محلات الغوص الخاصة. الامر يستغرق نحو ساعة للوصول الى مواقع الغوص لا تبعد كثيرا عن جزيرة Payar والعديد من الجزر الصغيرة التي تضم الحديقة مساحة المحمية البحرية. في حين أن الرؤية محدودة في بعض الأحيان ، ووفرة الحياة البحرية أكثر من يعوض عن ذلك.
4. تأخذ قارب الى جزيرة قريبة
جزيرة باطني من البكر هو الحامل لمدة 15 دقيقة بالقارب من لانكاوي. انها في موقع خلاب ، مع تلة ضخمة من الحجر الجيري في وسط الجزيرة ارتفاع عال فوق الغابات المطيرة الكثيفة. ورفع مضنية وشاقة تسلق صعبة مماثلة يأخذ الزوار الى مغارة الشؤم ، والذي يعتقد السكان المحليون مسكون بروح الذي يجذب الناس إلى الكهف ، ومثل إصدار الاستوائية دراكولا ، تمتص دمهم. لا توجد الصواعد والهوابط في الكهوف ولكن هناك الآلاف من الخفافيش. وهناك أيضا عدد كبير من بحيرة للمياه العذبة في الجزيرة التي هي مكان جيد للسباحة. أيضا ، إذا كنت يحدث ان يكون محاولة لطفل رضيع ، تأخذ جرعة كبيرة من مياه البحيرة ، والذي اشتهر صفات سحرية ومنح الخصوبة لمن هم في حاجة!
5. السباحة في سبع آبار الشلال.
وسبعة آبار الشلال هو مجموعة من سبعة مجمعات ترتبط بها سلسلة من الشلالات المتدفقة في جانب من اللحم المفروم مات على جبال جزيرة لانكاوي. محرك أقراص إلى سفح الجبل ويصعد خطوات لتجمع أدنى. ستحتاج إلى رحلة شاقة للوصول إلى تجمعات أخرى ، لكنها تستحق ذلك. السكان المحليين يعتقدون أن المنطقة وهو مقصد مفضل للالجنيات الجبل الذي يستحم في مياه باردة من الآبار. الجنيات أم لا ، هي مثالية لحمامات السباحة والمكان المثالي للنزهة.
6. الذهاب على ركوب سيارة كبل
وعلاوة على ذلك مؤخرا لانغكاوي هو سويسرية الصنع سيارة كبل النظام. يمكن للزوار اتخاذ كابل بالسيارة إلى أعلى الجبل والحصول على عرض رائع لانكاوي والجزر المحيطة بها. جنوب تايلاند وماليزيا والبر الرئيسى وضوحا من نقطة المراقبة في القمة. كابل آخر سيارة ركوب يأخذك إلى أعلى الجبل القادم. هناك أيضا انخفاض نقطة الانطلاق لرحلة الأدغال.
7. محاولة المظلة الرحلات
لانكاوي هي واحدة من الأماكن القليلة في العالم التي تقدم هذه الرياضة غامضة. رحلة إلى المظلة تحتاج إلى abseil ، تسلق ، اهبط وأنسل على رؤوس الأشجار على نظام الكابل 100 قدم فوق سطح الأرض. درب المظلة في لانكاوي تم تطويرها من قبل المغتربين الألمانية بمساعدة الادارة المحلية الغابات. والرياضة هي جسديا ونفسيا ولكنها تطالب الشعور مزلق من شجرة الى شجرة وrappelling بانخفاض مبهجة جدا أن تفوت.
8. جولة مستنقعات المنغروف
في شمال الجزيرة على الشاطئ الجميل تانجونغ Rhu ، يمكنك الذهاب في جولة على متن قارب المنغروف. هذه الرحلة قارب يأخذك من خلال العديد من الكهوف الجيرية ومستنقعات المانغروف وكذلك الداخلية ، الى غابة كثيفة.
9. الذهاب مراقبة الطيور
لانكاوي هي الوجهة كبيرة لمراقبة الطيور سواء بالنسبة لأنواع الطيور المحلية والطيور المهاجرة الذين يفدون إلى الجزيرة من سبتمبر إلى مارس. جونونج راية ، ومحمية غابة في وسط الجزيرة ومستنقعات المنغروف على الساحل هي أماكن جيدة للبحث عن الطيور. بعض الطيور على الفور وتشمل سوتي خطاف البحر وغيرها من الأنواع خطاف البحر ، ومالك الحزين الأرجواني ، وطائرة ورقية Brahminy ونسر البحر.
10. شراء الحرف التقليدية
قضاء بضعة ساعات للتسوق الهدايا التذكارية في لانكاوي. لانغكاوي كرافت والمركز الثقافي هو مكان جيد لشراء أقمشة الباتيك التقليدية ، والزخارف الخشبية والرخام واللوحات وغيرها من الحرف اليدوية. كما يعرض مركز أعمال الحرفيين المحليين.
(ملاحظة : جزيرة لانكاوي كانت بمنأى عن أسوأ آثار التسونامي في عام 2004 التي وقعت في جزيرة فوكيت التي تقع إلى الشمال. ويعتقد الخبراء ان العديد من الجزر الصغيرة المحيطة بها لانكاوي ثبت أن عازلة فعالة لمكافحة تأثير اصعب من الأمواج.)

الوجهات : الدولة / جوهور / Endau -- Rompin الدولة بارك


Endau Rompin ، تمتد على جوهور / باهانج الحدود ، والثانية هي حديقة وطنية ، وبعد تامان نيجارا. انها تغطي مساحة ما يقرب من 80،000 هكتار من النباتات الغنية والغريبة والحيوانات ، وتشمل لمستجمعات المياه من الانهار Endau وRompin ، التي يستمد منها اسمه. وبعبارة أخرى ، هذا المكان هو ضخمة.
نقطة الدخول الى الحديقة هو أورانغ أسلي (السكان الاصليين في ماليزيا) قرية. على الرغم من أن السكان الأصليين قد تأثرت في العالم الحديث ، فإنها لا تزال تمارس على الصيد وجمع نمط الحياة. كما أنها وصية على الخرافات والأساطير رائعة عن الغابة التي تم تسليمها من جيل إلى جيل. لكن بصرف النظر عن استكشاف هذا الجانب فاتن الثقافية للحديقة ، كيف يمكنك الحصول على أيديكم القذرة في هذا العملاق ، حديقة الخالدة من عدن؟ سهل. يمكنك المخيم ، الارتفاع ، والأسماك ، الزورق ، واطلاق النار المنحدرات ، واستكشاف الكهوف ، وتسلق الجبال ، ومشاهدة الطيور والسباحة في هذه الحديقة الوطنية مدهش.
الحديقة هي موطن لمجموعة واسعة من الأنواع من الطيور والثدييات ، والضفادع والحشرات وأنواع غريبة من بساتين الفاكهة والأعشاب والنباتات الطبية والأشجار. يبدو أنه في كل مرة يعود بعثة علمية من Endau -- Rompin ، يكتشفون نوع جديد!
في وجود أكثر من 130 مليون سنة ، وهذا يحمل الغابات المطيرة نباتات والحيوانات النادرة ، وكثير منها لم يتم العثور على أي مكان آخر في المناطق المدارية. وأبرز هذه الأنواع الفريدة هو وحيد القرن السومطري.
الرحلات العادية عبر الغابة سوف تعطي المغامرين مشاهد من السعدان ، قرود المكاك طويلة الذيل ، أبيض وسلم غيبونز ، والفيلة والغزلان والتابير والنمر والفهد عرضية. لمحبي المغامرة والمتنزهين في النهر ، وهناك منحدرات مبهجة وعادل الشلالات كبيرة.
لحماية البيئة البكر ، إلا مساحات محدودة من الحديقة مفتوحة للسياحة البيئية. الدخول الى الحديقة يقتضي الحصول على ترخيص خاص من مؤسسة جوهور الحديقة الوطنية.
ولكن الخيار هو أسهل بكثير من الحصول على تصاريح في مكتب المقاطعة ، الذي هو مجرد المقبل لإدارة الشرطة في كوالا لRompin قبل الوصول إلى سلطة استصلاح الأراضي الاتحادية Selendang نفر من التفاصيل بيتش. عند الدخول إلى هذه الحديقة ، سوف تسترشد الرحالة من قبل حراس الغابات لضمان السلامة في جميع الأوقات.
مفتاح نصائح
الحديقة مغلقة أثناء موسم الأمطار (من نوفمبر إلى مارس / آذار). الرجاء قراءة اللوائح الحديقة قبل دخول الحديقة.
كيفية الوصول الى هناك
الطرقي
بالسيارة من كوالالمبور أو جوهور باهرو ، وذلك باستخدام الطريق السريع بين الشمال والجنوب. مرة واحدة في كلوانج تسلك مسارا لKahang البلدة. هناك ، وهي رباعية الدفع مركبة تأخذك على المسار 56km الغاب لكامبونج بيتا ، والتي هي نقطة الدخول إلى الحديقة الوطنية.
من نهر
كما أنه من الممكن التوصل الى الحديقة عن طريق القوارب على طول نهر Endau ، إذ يستغرق حوالي ثلاث ساعات بدءا من سلطة استصلاح الأراضي الاتحادية Nitar الثاني. وهناك مرافق للتخييم ، والمطاعم لمدة تصل إلى 300 زائر. هذه هي التي تقع في كوالا لJasin ، باتو Hampar ، Upeh Guling وكوالا لMarong.
الذين على اتصال
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب : الحدائق الوطنية (جوهور) شركة. رولينج 475 ، بوكيت Timbalan ، جوهور بماليزيا. الهاتف : 07 223 7471 فاكس : 07 223 1033
الإقامة نظرة عامة
التخييم أو البقاء في مساكن الأساسية في مناطق معينة لا تزال الدولة الوحيدة -- وشعبية -- الخيار.

ماليزيا الساحرة

ماليزيا ، أرض التناقضات. عليك فقط أن يتعود على عرض آخر عند المرفقين طريقها فيها.
مختلف الثقافات والأديان والقوميات ، والملابس والمواد الغذائية واللغة تتزاحم مع بعضها البعض في الشارع. من الساري لمصغرة تنورة ، وبيوت الأزياء حجاب ، ويعرض ، معظمهم من المسلمين بلد فقد كل شيء.
اذا كنت مرة رحلتك خلال الشهر الأول من السنة ، وسوف يكافأ أنت كنت مع وليمة من المهرجانات ، كل مختلفة جدا. هاري رايا هذا العام لأول مرة ، تليها Thaipusam والسنة الصينية الجديدة ، الذي يحتفل به مع جميع العطلات في هذا البلد على ما يبدو متسامحا.
عيد الفطر هو الحدث الذي يلي نهاية شهر رمضان ، وتتميز الملابس الجديدة والهدايا والولائم للمحرومين. إذا أردت التسوق ، وتعد هذه هي المرة للبيع!
Thaipusam على ما يبدو ماسوشي حدث خلالها هندوسا تخترق أجسادهم مع السنانير والأشياش قبل المشي حفاة في كهوف باتو (كوالالمبور) أو التعاقبي في قاعة جامعة جورجتاون (بينانغ)
وأخيرا ، فإن السنة الصينية الجديدة ، الذي يحتفل به مع جميع الألوان والضوضاء في آسيا. الطبول والصنج ، ومسرح الشارع والأوبرا ورقصات الاسد والتنين.
بعد كل هذا ، يكون لديك عطلة العيد على جزيرة قبالة الساحل الشرقي. في منتصف موسم الامطار الموسمية اواخر شباط / فبراير وعادة ما تنتهي وانني استطيع ان اوصي بولاو Perhentian كيسيل ، وهي مجموعة جزر تقع في Perhentian (محمية بحرية بالقرب من الحدود التايلندية). ضوء القمر على صور لونغ بيتش الأكواخ يأتي على قيد الحياة. التفكير في هذه الجزيرة الاستوائية السلمية وسوف تحصلون على الصورة. أشجار النخيل والرمال البيضاء ، السماء الزرقاء والشمس والبحر الدافئ ، والأسماك والشعب المرجانية والفراشات والطيور. إضافة الطعام الجيد ، ويستضيف الساحرة ، والذين يتذكرون اسمك من لحظة وصولك ، إضافة إلى حق العلم على الشاطئ لمدة أقل من 10 دولار نيوزيلندي ، أي الطرق والمركبات أو الطائرات النفاثة ، والزحافات الجنة هي كاملة. إذا كنت تبحث عن التطور ، ليس هذا هو المكان المناسب لك : ماسالا بسيطة ، كسول ، والتي يقول سكان محليون "Tiada' -- لا توجد مشكلات.
وصول هو مجرد بداية للمغامرة. ساعتين على متن قارب صيد من كوالا لBesut وكنت سوف يتم نقلها الى زورق سريع للمثيرة ، ومخيفة بالنسبة للبعض ، في السباق إلى الأراضي ساحات القليلة الماضية للتزلج على الماء. تأكد من الأشياء الثمينة من البلاستيك. الحقائب ومن ثم يتم تفريغ قرار مكان للإقامة. مع ضوء القمر ، وأسماء مثل Symfony ، اهتز الشك وTooty Frooty (عدم وجود أخطاء الإملائية من كاتب) ادعوكم الى البقاء أو تناول الطعام. إذا كنت محظوظا ، قد تسمع حكايات القراصنة الكهوف ، وكنوز مدفونة وحتى شبح أو اثنين.
مع الديك متألق المقيمين ، إغوانة المشي أو امرنا geckos الماضية ، يمكنك استدعاء بصوت عال أثناء الليل ، والنخيل الذيول السنجاب مع فرشاة الزجاجة مطاردة صعودا وهبوطا وأشجار النخيل ، والقرود ، ويتأرجح ، لعبة والأشجار الدعوة ، وخلال السنوات الوسطى ، والسلاحف وهي تضع بيضها الفقس تليها نحو 45 يوما في وقت لاحق.
هذا العام حضرت النهائي الموسمية العاصفة! 48 ساعة من الامطار الغزيرة والرعد والبرق ، وترتيبها على الشاطئ ، والفيضانات الجداول الصغيرة ، والمنحدرات لطيف والطرق أصبحت الأنهار والشلالات. مولد يفشل. أشجار النخيل الهيمنة ، مثل المظلات على شارع ويلنجتون عاصف. عربة يدوية الأخضر ، والأزرق طبل كبير من البلاستيك ، وجذوع أشجار النخيل مترين الإغوانا كانوا جميعا الانتباه الى السباق العنيف. ومن ثم عودة الشمس ، والحياة في الجزيرة مرة أخرى. الغوص ، ويمشي الغاب ، والقراءة ، تمشيط الشاطئ ، السباحة ، والنوم ، وكثير من الزوار ، قلادة "بحيث أنك لن أنسى أبدا هذه الجزيرة".
هذه هي جزيرة أتذكر عندما الوساطة للاسترخاء!

اكتشاف TIOMAN

 
مثل التنين العملاق النائم ، والتلال الخضراء الداكنة من Tioman جزيرة ترتفع فوق مياه بحر الصين الجنوبي. على توثيق التفتيش ، يصبح واضحا ان التنين الظلام جداول الخضراء هي في الواقع الاشجار العملاقة التي لا يمكن اختراقها ، والغاب ؛ أن مخالب رمادية هي صخور الغرانيت العملاقة والتي التنين قرون هي قمم التوأم مع المنحدرات ، على التوالي على نحو سلس ، وتحيط مع الدوامات من الضباب.
التنين مثل ظهور Tioman جزيرة هو السبب الجذري للأسطورة المحيطة مصدره : أميرة التنين من الصين كانت تطير إليها الأمير في سنغافورة وتوقف للراحة في هذه المياه ، دافئة هادئة. من يعشق الجمال في المنطقة ، وموجات اللف لها في الجانبين ، وقالت انها أوقفت رحلتها واتخذت شكل جزيرة.
الجمال الطبيعي للجزيرة هو جذب أكبر. المورقة الغابات الاستوائية تغطي حوالي 12،000 هكتار من الجزيرة ، وعدد لا يحصى من الجداول الجبلية والشلالات المحافظة على الأنواع المحمية العديد من الثدييات والطيور. والمياه المحيطة بالجزيرة تعج الشعاب المرجانية من جميع الأشكال والألوان ، وموطن لتنوع واسع من الكائنات البحرية ، من بينهم اثنان من أنواع من السلاحف البحرية. هناك عدد قليل شواطئ ممتازة على Tioman ، وهذه المنحنيات من الرمال الذهبية وعادة ما تكون مختبئة عند حواف القرى أو اجهة واحدة من العديد من المنتجعات.
Tioman ديه خيارات لكل نوع من أنواع المؤجز : الأسر ذات الأطفال الصغار ، الذين يقضون شهر العسل ، غواصين ، حقائب على ظهورهم ، ومغامرين وحتى أولئك الذين يبحثون عن شريحة من التفرد والفخامة. معظم أماكن للبقاء تتجمع حول القرى التي تنتشر على طول الشريط الساحلي Tioman بينما هناك عدد قليل من المنتجعات الصغيرة التي بنيت حول الطوق شاطئ خاص.
Tioman هو الأكبر في مجموعة من الجزر البركانية قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا. للوصول إلى هناك بسيطة حيث يوجد كل عبارة من الخدمة Mersing فى البر الرئيسى ، وإنشاء مطار في الجزيرة نفسها.
Tioman هي جميلة ، وبأسعار معقولة شعبية لقضاء العطلات وذلك قبل كتاب!
Tioman ديه خيارات لكل نوع من أنواع المؤجز : الأسر ذات الأطفال الصغار ، الذين يقضون شهر العسل ، غواصين ، حقائب على ظهورهم ، ومغامرين وحتى أولئك الذين يبحثون عن شريحة من التفرد والفخامة. معظم أماكن للبقاء تتجمع حول القرى التي تنتشر على طول الشريط الساحلي Tioman بينما هناك عدد قليل من المنتجعات الصغيرة التي بنيت حول الطوق شاطئ خاص.
Tioman هو الأكبر في مجموعة من الجزر البركانية قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا. للوصول إلى هناك بسيطة حيث يوجد كل عبارة من الخدمة Mersing فى البر الرئيسى ، وإنشاء مطار في الجزيرة نفسها.
Tioman هي جميلة ، وبأسعار معقولة شعبية لقضاء العطلات حتى الآن الكتاب.

Tioman المسافرين إلى سنغافورة من ماليزيا...

 
منذ ان كنت لTioman ثلاث مرات في ثلاث طرق مختلفة ، اسمحوا لي أن نشارككم إياها وتتيح لك معرفة أفضل وسيلة للسفر.
الأكثر راحة
أسرع وأكثر راحة الطريقة هو أن يطير. برجايا للطيران تسير رحلات يومية من مطار سنغافورة Seletar لTioman. على أن تهبط في مطار ، في قرية Tekek ، يمكنك ان تأخذ سيارة اجرة المياه إلى حسابك في منتجع / الإقامة في الجزيرة. وقت الرحلة حوالي 45 دقيقة ، التكلفة دولار سنغافوري 250 (عودة). في آخر زيارة لي ، يا صديقي ، وكنت أنا والناس سوى اثنين على متن الطائرة -- كان مثل كنا بمفردنا على متن طائرة خاصة.
أرخص
اخذنا حافلة من سنغافورة (لافندر محطات الباصات) لMersing ، ثم قارب سريع لTioman. ركوب الحافلة كانت حوالي 3 ساعات وسريع حوالي 1 ساعة ونصف الساعة. أعود ، تمكنا من الحصول على حافلة من واحدة من وكالات السفر المحلية في Mersing محطة العبارة لمدة 20 رينجت (حوالي دولار سنغافوري (10) والتي حصلت لنا في سنغافورة في أقل قليلا ثم 2 ساعة. خيارا أرخص ولكن حتى أكثر اضطرابا من شأنه أن يكون السبيل للحصول على الحافلات المحلية لاركن محطة للحافلات فى جوهور باهرو والحصول على تذكرة الحافلة لMersing من هناك. الوقت الذي يستغرقه السفر إلى Tioman ، 4 ساعات ونصف الساعة ، يكلف نحو دإ 35 $ في اتجاه واحد.
ما بينهما
إذا كنت ترغب في السفر عن طريق البحر ، هناك العبارة مباشرة من سنغافورة لمحطة تاناه ميراه لTioman (برجايا رصيف). بل هو 4 ساعات بالسيارة والتكاليف حوالى دولار سنغافوري 150 (عودة). العبارة ليست مستقرة جدا ويمكن أن يشعر الخانقة في يوم حار مع العديد من الأشخاص على متن القارب... لكنها مباشرة وأرخص من الطائرة.

عطل في بلد ماليزيا


ماليزيا هي كثيرا ما توصف بأنها واحدة من البلدان الأكثر جمالا في العالم. نتيجة لهذا ، فإنه من زيارات متكررة من قبل الآلاف من السياح. ماليزيا مليء مختلف المواقع والأصوات مصممة لجعل إقامتك واحد لا تنسى حقا. من شواطئها الكريستال لثقافتها الرائعة ، وأسلوب الحياة ، والأمة لم يتوقف التشويق. إذا كنت ترغب في السفر الى ماليزيا وخطة السفر الخاصة بك يأخذك من خلال كوالا لمبور ثم يلي بعض المجالات التي كنت حقا يجب أن الزيارة.
عطلات ماليزيا
هل يمكن زيارة بعض المباني التاريخية الشهيرة مثل برجي بتروناس التوأم : لفترة من الوقت ، وبرج بتروناس على نطاق واسع افق على أن يكون أطول مبنى في العالم. انها بالتأكيد ، أطول التي يمكن العثور عليها في ماليزيا. ولكنها ليست فقط في الفذ المعمارية التي تجتذب السائحين لأنها لا تعد ولا تحصى. أكثر من جاذبيته تكمن في تصميم جميل يدل على مزيج رائع بين الهندسة المعمارية وبناء الماليزية الحديثة.
سلطان عبد الصمد مبنى آخر هو مكان جميل لزيارة فضلا عن المتحف القومى. الجمال المعماري للمسجد الوطني الذي يقع في قلب مدينة كوالالمبور ، فضلا عن المساحات الخضراء والنوافير المعلقة سوف ببساطة ضربة كنت بعيدا. وعند المساء يقترب ، بزيارة مسجد الجمعة الذي تم العثور عليه في منتصف Gombark كلانج والأنهار والتمتع به واحدة من أفضل وجهات النظر لغروب الشمس على بعد أميال.
إذا كنت تتمتع تعاني من براري الطبيعة ثم عليك التأكد من أن خطة السفر الخاصة بك يسمح لك زيارة كهوف باتو. هذه الكهوف هي موطن لضريح اللورد سوبرامانيان ويتم التوصل إليها عن طريق تسلق 272 الخطوات. لا يرتدين الكعب. الكهوف متحف تتساوى جاذبية مع اللوحات الجدارية الملونة في الاساطير الهندوسية والعديد الملونة الزاهية statues.For من جهة أولى حتى يشعر من الجانب الطبيعي من ماليزيا ، ومنتزه تمبلر يجلب لك قريبة من الغابات في البلاد الجميلة المطر. Alongisde الغابات المطرية هي المعالم الطبيعية مثل البحيرات والشلالات. وبالنسبة للشباب في القلب ، وحديقة التزلج على شاه علام يوفر تسريب المتداول.
بالطبع هناك وجبات الطعام لذيذ المحلية في محاولة وكذلك بت لا تقدر بثمن من التذكارات التي يمكنك شراء. أسعار إما أن تكون على يقين من أن أكثر من عادلة. لذا في المرة القادمة التي تقرر أن يأخذ عطلة ، لماذا لا تجعل تحقيقات في مجموعة السفر التي تدعم الاجازات الماليزية. التجربة ستكون واحدة لن يندم.

عطلة في بلد ماليزيا


عطلات توفر لنا فرصة لإعادة شحن البطاريات لدينا. وإلى أي مدى نحن نلهو سيعتمد على أين نحن اخترنا لهذه الزيارة. هناك العديد من الاماكن التي يمكن زيارتها في العطلات. وللحصول على أفضل تجربة الآسيوية عطلة ، وماليزيا ، أمر لا بد منه زيارة.
ماليزيا هي ببساطة أمة جميلة. وأفضل ما يمكن أن آسيا يمكن العثور بسهولة داخل شواطئها. وفرة من المهرجانات وملامح عطلة مع توفير العديد من الزوار مصدرا للبهجة. للزوار الذين يرغبون في تعاني من التشويق وماليزيا ، وهناك صفقات خاصة التي تم تصميمها لضمان أن تحصل على أفضل النتائج من زيارتك لماليزيا. بعض حزم تحت عنوان كثيرة هي :
المياه تحت شعار الحزم : جمال الشواطئ في ماليزيا هو مذهل. ويمكن أن تمتد فترة طويلة من المياه الصافية الزرقاء ويمكن الاطلاع على طول الساحل من ماليزيا. هذا يوفر فرصا كبيرة للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل فرصة للدخول في المياه المفتوحة الأنشطة ذات الصلة مثل الصيد والسباحة أو الغطس.
السفر الاحزمة : اذا كنت بحاجة الى المزيد من السبل لاستكشاف ماليزيا مما يجب عليك أن تنظر للسفر مجموعات. يمكنك اختيار تجربة فرحة من المغامرات وتسلق الجبال أو التمتع جولات الثقافة. خلافا للرأي الشعبي ، وأبراج بتروناس ليست هي الشيء الوحيد المدهش ان نرى في ماليزيا. على سبيل المثال ، يمكنك أن تختار من التمتع Citrawarna ماليزيا المهرجان السنوي (مهرجان ألوان ماليزيا). مهرجان للاحتفال يستخدم الكثير من التقاليد والثقافات في ماليزيا. ستتمكن من أن تشهد العديد من الثقافات والفنون البصرية من البلاد أول يد. والسفر خلال هذه التجارب سوف تكون ايضا قادرة على القيام ببعض التسوق. أسعار سلع في ماليزيا والهدايا التذكارية أي وجدت لتكون كذلك ضمن هوامش مريحة.
العسل حزم القمر : هل تبحث عن مكان التي يمكنك استخدامها في شن الأيام الأولى من زواجك؟ ثم لا مزيد من البحث. هناك وفرة من الحزم لقضاء شهر العسل التي تضمن الرومانسية معظم العطلات في ماليزيا. الكثير من الاسعار تعديلها بسهولة لتلبية احتياجاتكم الميزانية.
ليس من النادر أن تعثر على الاعلانات المتلفزة التي تعلن ماليزيا بأنها "حقا الآسيوية". هذا صحيح. زيارة واستكشاف شواطئ واحدة من أقدم الحضارات في التاريخ. آسيا تنتظر زيارتك - تصغي دعوتها.

ليما 09 ينطلق مع عرض للاستعراضات الجوية

 
لانغكاوي 1 ديسمبر (كونا) -- لانغكاوي الدولي البحري والجوي للمعارض 2009 (ليما 09) انطلقت اليوم مع عرض أكروباتي آسر من قبل عدة طائرات في الجو.
وعندما بدأ العرض الجوي ثلاثة القوات الجوية الملكية الماليزية (القوات الجوية الملكية الماليزية) ميغ 29N الهواء اعتراض الطائرات اطلق عليها اسم "Taufan Ganas" كبار الشخصيات بالرعب مع الموت متحديا مناورات الاستعراضات الجوية.
في 12 دقيقة عرض جوي أسيرا للجمهور ، وثبت أن الشيخوخة الطائرات الأسرع من الصوت من طراز ميغ لا يزال يمتلك القدرة المخيف.
ماليزيا التي لديها 18 طائرة ميغ - 29N قد قررت decommision الطائرات في العام المقبل واستبداله بنظام أكثر قدرة وجميع المباراة متعددة دور الطائرات المقاتلة (MRCA).
القوات الجوية الملكية الماليزية وسوخوي سو 30MKM ثم تولى إلى السماء ، آسر الحضور مع دقة الكتاب المدرسي ، ولتعزيز والعلامة باعتبارها الأكثر قدرة وللدولة من أحدث الطائرات المقاتلة في ماليزيا في الجرد.
جمهورية سنغافورة لسلاح الطيران (القوات الجوية) ه - 64D أباتشي لونغ بو مروحية هجومية جعلت من أول ظهور في الأجواء الماليزية مع الفك مماثلة اسقاط عرض جوي مع واو - 16C / مد فالكون للطائرات.
يجعل العودة الى ليما وكان سلاح الجوي الملكي الاسترالي (RAAF) إف 111 "Aadvark" قبل غوام ومقرها الولايات المتحدة ب 52 "ستراتوفورتريس" قامت flypass التاريخية أكثر من سماء لانكاوي للمرة الاولى في ليما 09.
وجود باء - 52 ، تشتهر "سجادة القصف" دوره خلال حرب فيتنام وحرب الخليج تم تسليط الضوء على آخر في ليما 09.
سنغافورة للمشاركة في شكل هليكوبتر من طراز اباتشي وطائرات فالكون هو أول ليما.
ما مجموعه 15 طائرة ومروحية كانت من المقرر ان يعرض يوميا أداء الجوي في جميع أنحاء ليما 09.
أكثر من 325 عارضا من 25 بلدا يشاركون في 09 ليما التي تعرض عددا لا يحصى من الفضاء الجوي والبحري ومعدات الدفاع.
الشركات الدولية المشاركة في الدفاع عن ليما وتشمل 09 شركة يوروكوبتر ، طاليس ، DCNS ، بي ايه اي سيستمز وAgustaWestland.
المشاركون محلي تشمل شركات مثل شركة الوطنية للصناعات الطيران والدفاع الماليزية شبكة التنمية المستدامة (نادي) ، Airod الماليزية شبكة التنمية المستدامة ، Boustead البحرية لبناء السفن والمركبات التكنولوجيا والبحث العلمي (ماليزيا) (CTRM).
الدفاع الوزراء الماليزى أحمد زاهد حميدي فتحت ليما 09 في Mahsuri مركز المعارض الدولية (mieć) هنا.
وكان حاضرا ايضا رئيس الوزراء السابق تون الدكتور مهاتير محمد ، المهندس المعماري وراء ليما ، ونائب رئيس الوزراء السنغافورى تيو تشى هين ، الذي يشغل أيضا منصب وزير الدفاع في الجمهورية.
ليما 09 ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 30،000 زائر.