ليما 09 ينطلق مع عرض للاستعراضات الجوية

 
لانغكاوي 1 ديسمبر (كونا) -- لانغكاوي الدولي البحري والجوي للمعارض 2009 (ليما 09) انطلقت اليوم مع عرض أكروباتي آسر من قبل عدة طائرات في الجو.
وعندما بدأ العرض الجوي ثلاثة القوات الجوية الملكية الماليزية (القوات الجوية الملكية الماليزية) ميغ 29N الهواء اعتراض الطائرات اطلق عليها اسم "Taufan Ganas" كبار الشخصيات بالرعب مع الموت متحديا مناورات الاستعراضات الجوية.
في 12 دقيقة عرض جوي أسيرا للجمهور ، وثبت أن الشيخوخة الطائرات الأسرع من الصوت من طراز ميغ لا يزال يمتلك القدرة المخيف.
ماليزيا التي لديها 18 طائرة ميغ - 29N قد قررت decommision الطائرات في العام المقبل واستبداله بنظام أكثر قدرة وجميع المباراة متعددة دور الطائرات المقاتلة (MRCA).
القوات الجوية الملكية الماليزية وسوخوي سو 30MKM ثم تولى إلى السماء ، آسر الحضور مع دقة الكتاب المدرسي ، ولتعزيز والعلامة باعتبارها الأكثر قدرة وللدولة من أحدث الطائرات المقاتلة في ماليزيا في الجرد.
جمهورية سنغافورة لسلاح الطيران (القوات الجوية) ه - 64D أباتشي لونغ بو مروحية هجومية جعلت من أول ظهور في الأجواء الماليزية مع الفك مماثلة اسقاط عرض جوي مع واو - 16C / مد فالكون للطائرات.
يجعل العودة الى ليما وكان سلاح الجوي الملكي الاسترالي (RAAF) إف 111 "Aadvark" قبل غوام ومقرها الولايات المتحدة ب 52 "ستراتوفورتريس" قامت flypass التاريخية أكثر من سماء لانكاوي للمرة الاولى في ليما 09.
وجود باء - 52 ، تشتهر "سجادة القصف" دوره خلال حرب فيتنام وحرب الخليج تم تسليط الضوء على آخر في ليما 09.
سنغافورة للمشاركة في شكل هليكوبتر من طراز اباتشي وطائرات فالكون هو أول ليما.
ما مجموعه 15 طائرة ومروحية كانت من المقرر ان يعرض يوميا أداء الجوي في جميع أنحاء ليما 09.
أكثر من 325 عارضا من 25 بلدا يشاركون في 09 ليما التي تعرض عددا لا يحصى من الفضاء الجوي والبحري ومعدات الدفاع.
الشركات الدولية المشاركة في الدفاع عن ليما وتشمل 09 شركة يوروكوبتر ، طاليس ، DCNS ، بي ايه اي سيستمز وAgustaWestland.
المشاركون محلي تشمل شركات مثل شركة الوطنية للصناعات الطيران والدفاع الماليزية شبكة التنمية المستدامة (نادي) ، Airod الماليزية شبكة التنمية المستدامة ، Boustead البحرية لبناء السفن والمركبات التكنولوجيا والبحث العلمي (ماليزيا) (CTRM).
الدفاع الوزراء الماليزى أحمد زاهد حميدي فتحت ليما 09 في Mahsuri مركز المعارض الدولية (mieć) هنا.
وكان حاضرا ايضا رئيس الوزراء السابق تون الدكتور مهاتير محمد ، المهندس المعماري وراء ليما ، ونائب رئيس الوزراء السنغافورى تيو تشى هين ، الذي يشغل أيضا منصب وزير الدفاع في الجمهورية.
ليما 09 ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 30،000 زائر.

0 Responses