Tioman المسافرين إلى سنغافورة من ماليزيا...

 
منذ ان كنت لTioman ثلاث مرات في ثلاث طرق مختلفة ، اسمحوا لي أن نشارككم إياها وتتيح لك معرفة أفضل وسيلة للسفر.
الأكثر راحة
أسرع وأكثر راحة الطريقة هو أن يطير. برجايا للطيران تسير رحلات يومية من مطار سنغافورة Seletar لTioman. على أن تهبط في مطار ، في قرية Tekek ، يمكنك ان تأخذ سيارة اجرة المياه إلى حسابك في منتجع / الإقامة في الجزيرة. وقت الرحلة حوالي 45 دقيقة ، التكلفة دولار سنغافوري 250 (عودة). في آخر زيارة لي ، يا صديقي ، وكنت أنا والناس سوى اثنين على متن الطائرة -- كان مثل كنا بمفردنا على متن طائرة خاصة.
أرخص
اخذنا حافلة من سنغافورة (لافندر محطات الباصات) لMersing ، ثم قارب سريع لTioman. ركوب الحافلة كانت حوالي 3 ساعات وسريع حوالي 1 ساعة ونصف الساعة. أعود ، تمكنا من الحصول على حافلة من واحدة من وكالات السفر المحلية في Mersing محطة العبارة لمدة 20 رينجت (حوالي دولار سنغافوري (10) والتي حصلت لنا في سنغافورة في أقل قليلا ثم 2 ساعة. خيارا أرخص ولكن حتى أكثر اضطرابا من شأنه أن يكون السبيل للحصول على الحافلات المحلية لاركن محطة للحافلات فى جوهور باهرو والحصول على تذكرة الحافلة لMersing من هناك. الوقت الذي يستغرقه السفر إلى Tioman ، 4 ساعات ونصف الساعة ، يكلف نحو دإ 35 $ في اتجاه واحد.
ما بينهما
إذا كنت ترغب في السفر عن طريق البحر ، هناك العبارة مباشرة من سنغافورة لمحطة تاناه ميراه لTioman (برجايا رصيف). بل هو 4 ساعات بالسيارة والتكاليف حوالى دولار سنغافوري 150 (عودة). العبارة ليست مستقرة جدا ويمكن أن يشعر الخانقة في يوم حار مع العديد من الأشخاص على متن القارب... لكنها مباشرة وأرخص من الطائرة.

0 Responses