أفضل 10 أشياء للقيام بها في لانغكاوي ، ماليزيا

هذه الجزيرة الاستوائية لانغكاوي ، التي تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لماليزيا ، ويعتبر مقصدا للمسافرين الدوليين تغريهم بجمالها الطبيعي البكر. الجزيرة تغطي الغابات الكثيفة وأشجار المانغروف إلى ملايين السنين ، بينما مياهها تعج بالحياة البحرية. لانكاوي سحر أيضا تكمن في شعبها. والصيادين والمزارعين والحفاظ على نمط الحياة التقليدية ، وحفظ قرون على قيد الحياة ، الفولكلور القديم والأساطير والحكايات الصوفية حول الجزيرة والمناطق المحيطة بها. كل كهف ، الشلال والتلال الصخرية لديه قصة لأنه لن يتوانى عن فتن حتى السياحية الأكثر سخرية. من غمر نفسك في الثقافة المحلية لالرحلات الغاب والغطس ، وهناك الكثير من الاشياء التى يتعين القيام به في لانكاوي. هنا هي الأنشطة أعلى 10 يجب أن تدرج في مسار الخاص بك.
1. جولة في الجزيرة
وهناك طريقة رائعة للحصول على جميع أنحاء الجزيرة عن طريق استئجار سيارة. يمكنك الحصول على خرائط للجزيرة من المعلومات مركز سياحي في بلدة كواه ، المركز التجاري لانكاوي. بينما في كواه ، ويمكنك التحقق من السوق المحلية ، والسير في جميع أنحاء اجندا "" الحديقة ، لمدة 20 هكتار ويضم حديقة المنحوتات من جميع في الجزيرة العديد من الشخصيات الأسطورية. مسافة قصيرة بالسيارة من كواه هو Cenang بيتش. Cenang بيتش لديها الكثير من الميزانية الشاليهات والمطاعم والمقاهي وتحظى بشعبية بين السائحين. هنا ، يمكنك زيارة عالم تحت الماء في الحوض ، وتذهب الى مكان لأولئك الذين يريدون أن تتخذ في بعض الحياة البحرية دون ارتداء قناع غطس. ليس بعيدا هو ضريح Mahsuri ، مكرسة لانكاوي في الشكل الأكثر شهرة تاريخية. ألف سيدة شابة الذي عاش قبل 200 سنة ، Mahsuri اتهمت زورا وبهتانا من الزنا وحكم عليه بالإعدام. فمن قال إن لأنها يحتضر ، دمها ركض بيضاء كدليل على براءتها وانها وضعت لعنة على قوم الجزيرة لمدة سبعة أجيال. لعنة انتهت ، مصادفة ، مع وضع الجزيرة في 1980s. بالقرب من الضريح هو قرية المالاي التقليدية وحديقة نباتية ، على حد سواء تستحق الزيارة.
2. السباحة مع (طفل) أسماك القرش
وPayar جزيرة مارين بارك هي واحدة من أكثر من 90 أصغر الجزر التي تقع قبالة سواحل لانكاوي. الحديقة البحرية للغاية شعبية لدى السياح الذين يأتون للغطس في المياه الضحلة الهدوء. لأنه يحصل بذلك مشغول ، Payar الجزيرة ليست المكان المناسب للذهاب لتجربة الغوص هادئ -- هناك العديد من السباحين! انها تذهب الى مكان ، ومع ذلك ، للتحقق من وفرة الأسماك الاستوائية شراع تلك الدعوة في الجزيرة وطنهم ، بما في ذلك السمك الملونة ، والتخصصات رقيب ، butterflyfish ، الانقليس موراي والراي اللساع. رضيع blacktip أسماك القرش الالتفاف حول السباحين في المياه الضحلة ، وانها ليست غير عادية لالبركودة غريبة لجعل مظهر. طريقة أخرى عظيمة لتجربة حياة البحرية لاستئجار قارب الزجاجية والدائرة في الجزيرة.
3. يذهب في رحلة غوص
في حين لانكاوي ليست لديها مواقع الغوص الجميلة وأجزاء أخرى من ماليزيا ، ولها ميزة كونها جولة في متناول العام. (منتجعات الغطس على الساحل الشرقي لماليزيا مغلقة خلال موسم الرياح الموسمية من نوفمبر الى شباط / فبراير.) يمكنك تنظيم رحلة الغوص مع واحدة من العديد من مشغلي الغوص في لانكاوي. بعض من أكبر المنتجعات السياحية لديها محلات الغوص الخاصة. الامر يستغرق نحو ساعة للوصول الى مواقع الغوص لا تبعد كثيرا عن جزيرة Payar والعديد من الجزر الصغيرة التي تضم الحديقة مساحة المحمية البحرية. في حين أن الرؤية محدودة في بعض الأحيان ، ووفرة الحياة البحرية أكثر من يعوض عن ذلك.
4. تأخذ قارب الى جزيرة قريبة
جزيرة باطني من البكر هو الحامل لمدة 15 دقيقة بالقارب من لانكاوي. انها في موقع خلاب ، مع تلة ضخمة من الحجر الجيري في وسط الجزيرة ارتفاع عال فوق الغابات المطيرة الكثيفة. ورفع مضنية وشاقة تسلق صعبة مماثلة يأخذ الزوار الى مغارة الشؤم ، والذي يعتقد السكان المحليون مسكون بروح الذي يجذب الناس إلى الكهف ، ومثل إصدار الاستوائية دراكولا ، تمتص دمهم. لا توجد الصواعد والهوابط في الكهوف ولكن هناك الآلاف من الخفافيش. وهناك أيضا عدد كبير من بحيرة للمياه العذبة في الجزيرة التي هي مكان جيد للسباحة. أيضا ، إذا كنت يحدث ان يكون محاولة لطفل رضيع ، تأخذ جرعة كبيرة من مياه البحيرة ، والذي اشتهر صفات سحرية ومنح الخصوبة لمن هم في حاجة!
5. السباحة في سبع آبار الشلال.
وسبعة آبار الشلال هو مجموعة من سبعة مجمعات ترتبط بها سلسلة من الشلالات المتدفقة في جانب من اللحم المفروم مات على جبال جزيرة لانكاوي. محرك أقراص إلى سفح الجبل ويصعد خطوات لتجمع أدنى. ستحتاج إلى رحلة شاقة للوصول إلى تجمعات أخرى ، لكنها تستحق ذلك. السكان المحليين يعتقدون أن المنطقة وهو مقصد مفضل للالجنيات الجبل الذي يستحم في مياه باردة من الآبار. الجنيات أم لا ، هي مثالية لحمامات السباحة والمكان المثالي للنزهة.
6. الذهاب على ركوب سيارة كبل
وعلاوة على ذلك مؤخرا لانغكاوي هو سويسرية الصنع سيارة كبل النظام. يمكن للزوار اتخاذ كابل بالسيارة إلى أعلى الجبل والحصول على عرض رائع لانكاوي والجزر المحيطة بها. جنوب تايلاند وماليزيا والبر الرئيسى وضوحا من نقطة المراقبة في القمة. كابل آخر سيارة ركوب يأخذك إلى أعلى الجبل القادم. هناك أيضا انخفاض نقطة الانطلاق لرحلة الأدغال.
7. محاولة المظلة الرحلات
لانكاوي هي واحدة من الأماكن القليلة في العالم التي تقدم هذه الرياضة غامضة. رحلة إلى المظلة تحتاج إلى abseil ، تسلق ، اهبط وأنسل على رؤوس الأشجار على نظام الكابل 100 قدم فوق سطح الأرض. درب المظلة في لانكاوي تم تطويرها من قبل المغتربين الألمانية بمساعدة الادارة المحلية الغابات. والرياضة هي جسديا ونفسيا ولكنها تطالب الشعور مزلق من شجرة الى شجرة وrappelling بانخفاض مبهجة جدا أن تفوت.
8. جولة مستنقعات المنغروف
في شمال الجزيرة على الشاطئ الجميل تانجونغ Rhu ، يمكنك الذهاب في جولة على متن قارب المنغروف. هذه الرحلة قارب يأخذك من خلال العديد من الكهوف الجيرية ومستنقعات المانغروف وكذلك الداخلية ، الى غابة كثيفة.
9. الذهاب مراقبة الطيور
لانكاوي هي الوجهة كبيرة لمراقبة الطيور سواء بالنسبة لأنواع الطيور المحلية والطيور المهاجرة الذين يفدون إلى الجزيرة من سبتمبر إلى مارس. جونونج راية ، ومحمية غابة في وسط الجزيرة ومستنقعات المنغروف على الساحل هي أماكن جيدة للبحث عن الطيور. بعض الطيور على الفور وتشمل سوتي خطاف البحر وغيرها من الأنواع خطاف البحر ، ومالك الحزين الأرجواني ، وطائرة ورقية Brahminy ونسر البحر.
10. شراء الحرف التقليدية
قضاء بضعة ساعات للتسوق الهدايا التذكارية في لانكاوي. لانغكاوي كرافت والمركز الثقافي هو مكان جيد لشراء أقمشة الباتيك التقليدية ، والزخارف الخشبية والرخام واللوحات وغيرها من الحرف اليدوية. كما يعرض مركز أعمال الحرفيين المحليين.
(ملاحظة : جزيرة لانكاوي كانت بمنأى عن أسوأ آثار التسونامي في عام 2004 التي وقعت في جزيرة فوكيت التي تقع إلى الشمال. ويعتقد الخبراء ان العديد من الجزر الصغيرة المحيطة بها لانكاوي ثبت أن عازلة فعالة لمكافحة تأثير اصعب من الأمواج.)

0 Responses