عطل في بلد ماليزيا


ماليزيا هي كثيرا ما توصف بأنها واحدة من البلدان الأكثر جمالا في العالم. نتيجة لهذا ، فإنه من زيارات متكررة من قبل الآلاف من السياح. ماليزيا مليء مختلف المواقع والأصوات مصممة لجعل إقامتك واحد لا تنسى حقا. من شواطئها الكريستال لثقافتها الرائعة ، وأسلوب الحياة ، والأمة لم يتوقف التشويق. إذا كنت ترغب في السفر الى ماليزيا وخطة السفر الخاصة بك يأخذك من خلال كوالا لمبور ثم يلي بعض المجالات التي كنت حقا يجب أن الزيارة.
عطلات ماليزيا
هل يمكن زيارة بعض المباني التاريخية الشهيرة مثل برجي بتروناس التوأم : لفترة من الوقت ، وبرج بتروناس على نطاق واسع افق على أن يكون أطول مبنى في العالم. انها بالتأكيد ، أطول التي يمكن العثور عليها في ماليزيا. ولكنها ليست فقط في الفذ المعمارية التي تجتذب السائحين لأنها لا تعد ولا تحصى. أكثر من جاذبيته تكمن في تصميم جميل يدل على مزيج رائع بين الهندسة المعمارية وبناء الماليزية الحديثة.
سلطان عبد الصمد مبنى آخر هو مكان جميل لزيارة فضلا عن المتحف القومى. الجمال المعماري للمسجد الوطني الذي يقع في قلب مدينة كوالالمبور ، فضلا عن المساحات الخضراء والنوافير المعلقة سوف ببساطة ضربة كنت بعيدا. وعند المساء يقترب ، بزيارة مسجد الجمعة الذي تم العثور عليه في منتصف Gombark كلانج والأنهار والتمتع به واحدة من أفضل وجهات النظر لغروب الشمس على بعد أميال.
إذا كنت تتمتع تعاني من براري الطبيعة ثم عليك التأكد من أن خطة السفر الخاصة بك يسمح لك زيارة كهوف باتو. هذه الكهوف هي موطن لضريح اللورد سوبرامانيان ويتم التوصل إليها عن طريق تسلق 272 الخطوات. لا يرتدين الكعب. الكهوف متحف تتساوى جاذبية مع اللوحات الجدارية الملونة في الاساطير الهندوسية والعديد الملونة الزاهية statues.For من جهة أولى حتى يشعر من الجانب الطبيعي من ماليزيا ، ومنتزه تمبلر يجلب لك قريبة من الغابات في البلاد الجميلة المطر. Alongisde الغابات المطرية هي المعالم الطبيعية مثل البحيرات والشلالات. وبالنسبة للشباب في القلب ، وحديقة التزلج على شاه علام يوفر تسريب المتداول.
بالطبع هناك وجبات الطعام لذيذ المحلية في محاولة وكذلك بت لا تقدر بثمن من التذكارات التي يمكنك شراء. أسعار إما أن تكون على يقين من أن أكثر من عادلة. لذا في المرة القادمة التي تقرر أن يأخذ عطلة ، لماذا لا تجعل تحقيقات في مجموعة السفر التي تدعم الاجازات الماليزية. التجربة ستكون واحدة لن يندم.

0 Responses