الوجهات : الدولة / جوهور / Endau -- Rompin الدولة بارك


Endau Rompin ، تمتد على جوهور / باهانج الحدود ، والثانية هي حديقة وطنية ، وبعد تامان نيجارا. انها تغطي مساحة ما يقرب من 80،000 هكتار من النباتات الغنية والغريبة والحيوانات ، وتشمل لمستجمعات المياه من الانهار Endau وRompin ، التي يستمد منها اسمه. وبعبارة أخرى ، هذا المكان هو ضخمة.
نقطة الدخول الى الحديقة هو أورانغ أسلي (السكان الاصليين في ماليزيا) قرية. على الرغم من أن السكان الأصليين قد تأثرت في العالم الحديث ، فإنها لا تزال تمارس على الصيد وجمع نمط الحياة. كما أنها وصية على الخرافات والأساطير رائعة عن الغابة التي تم تسليمها من جيل إلى جيل. لكن بصرف النظر عن استكشاف هذا الجانب فاتن الثقافية للحديقة ، كيف يمكنك الحصول على أيديكم القذرة في هذا العملاق ، حديقة الخالدة من عدن؟ سهل. يمكنك المخيم ، الارتفاع ، والأسماك ، الزورق ، واطلاق النار المنحدرات ، واستكشاف الكهوف ، وتسلق الجبال ، ومشاهدة الطيور والسباحة في هذه الحديقة الوطنية مدهش.
الحديقة هي موطن لمجموعة واسعة من الأنواع من الطيور والثدييات ، والضفادع والحشرات وأنواع غريبة من بساتين الفاكهة والأعشاب والنباتات الطبية والأشجار. يبدو أنه في كل مرة يعود بعثة علمية من Endau -- Rompin ، يكتشفون نوع جديد!
في وجود أكثر من 130 مليون سنة ، وهذا يحمل الغابات المطيرة نباتات والحيوانات النادرة ، وكثير منها لم يتم العثور على أي مكان آخر في المناطق المدارية. وأبرز هذه الأنواع الفريدة هو وحيد القرن السومطري.
الرحلات العادية عبر الغابة سوف تعطي المغامرين مشاهد من السعدان ، قرود المكاك طويلة الذيل ، أبيض وسلم غيبونز ، والفيلة والغزلان والتابير والنمر والفهد عرضية. لمحبي المغامرة والمتنزهين في النهر ، وهناك منحدرات مبهجة وعادل الشلالات كبيرة.
لحماية البيئة البكر ، إلا مساحات محدودة من الحديقة مفتوحة للسياحة البيئية. الدخول الى الحديقة يقتضي الحصول على ترخيص خاص من مؤسسة جوهور الحديقة الوطنية.
ولكن الخيار هو أسهل بكثير من الحصول على تصاريح في مكتب المقاطعة ، الذي هو مجرد المقبل لإدارة الشرطة في كوالا لRompin قبل الوصول إلى سلطة استصلاح الأراضي الاتحادية Selendang نفر من التفاصيل بيتش. عند الدخول إلى هذه الحديقة ، سوف تسترشد الرحالة من قبل حراس الغابات لضمان السلامة في جميع الأوقات.
مفتاح نصائح
الحديقة مغلقة أثناء موسم الأمطار (من نوفمبر إلى مارس / آذار). الرجاء قراءة اللوائح الحديقة قبل دخول الحديقة.
كيفية الوصول الى هناك
الطرقي
بالسيارة من كوالالمبور أو جوهور باهرو ، وذلك باستخدام الطريق السريع بين الشمال والجنوب. مرة واحدة في كلوانج تسلك مسارا لKahang البلدة. هناك ، وهي رباعية الدفع مركبة تأخذك على المسار 56km الغاب لكامبونج بيتا ، والتي هي نقطة الدخول إلى الحديقة الوطنية.
من نهر
كما أنه من الممكن التوصل الى الحديقة عن طريق القوارب على طول نهر Endau ، إذ يستغرق حوالي ثلاث ساعات بدءا من سلطة استصلاح الأراضي الاتحادية Nitar الثاني. وهناك مرافق للتخييم ، والمطاعم لمدة تصل إلى 300 زائر. هذه هي التي تقع في كوالا لJasin ، باتو Hampar ، Upeh Guling وكوالا لMarong.
الذين على اتصال
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب : الحدائق الوطنية (جوهور) شركة. رولينج 475 ، بوكيت Timbalan ، جوهور بماليزيا. الهاتف : 07 223 7471 فاكس : 07 223 1033
الإقامة نظرة عامة
التخييم أو البقاء في مساكن الأساسية في مناطق معينة لا تزال الدولة الوحيدة -- وشعبية -- الخيار.

0 Responses