ماليزيا الساحرة

ماليزيا ، أرض التناقضات. عليك فقط أن يتعود على عرض آخر عند المرفقين طريقها فيها.
مختلف الثقافات والأديان والقوميات ، والملابس والمواد الغذائية واللغة تتزاحم مع بعضها البعض في الشارع. من الساري لمصغرة تنورة ، وبيوت الأزياء حجاب ، ويعرض ، معظمهم من المسلمين بلد فقد كل شيء.
اذا كنت مرة رحلتك خلال الشهر الأول من السنة ، وسوف يكافأ أنت كنت مع وليمة من المهرجانات ، كل مختلفة جدا. هاري رايا هذا العام لأول مرة ، تليها Thaipusam والسنة الصينية الجديدة ، الذي يحتفل به مع جميع العطلات في هذا البلد على ما يبدو متسامحا.
عيد الفطر هو الحدث الذي يلي نهاية شهر رمضان ، وتتميز الملابس الجديدة والهدايا والولائم للمحرومين. إذا أردت التسوق ، وتعد هذه هي المرة للبيع!
Thaipusam على ما يبدو ماسوشي حدث خلالها هندوسا تخترق أجسادهم مع السنانير والأشياش قبل المشي حفاة في كهوف باتو (كوالالمبور) أو التعاقبي في قاعة جامعة جورجتاون (بينانغ)
وأخيرا ، فإن السنة الصينية الجديدة ، الذي يحتفل به مع جميع الألوان والضوضاء في آسيا. الطبول والصنج ، ومسرح الشارع والأوبرا ورقصات الاسد والتنين.
بعد كل هذا ، يكون لديك عطلة العيد على جزيرة قبالة الساحل الشرقي. في منتصف موسم الامطار الموسمية اواخر شباط / فبراير وعادة ما تنتهي وانني استطيع ان اوصي بولاو Perhentian كيسيل ، وهي مجموعة جزر تقع في Perhentian (محمية بحرية بالقرب من الحدود التايلندية). ضوء القمر على صور لونغ بيتش الأكواخ يأتي على قيد الحياة. التفكير في هذه الجزيرة الاستوائية السلمية وسوف تحصلون على الصورة. أشجار النخيل والرمال البيضاء ، السماء الزرقاء والشمس والبحر الدافئ ، والأسماك والشعب المرجانية والفراشات والطيور. إضافة الطعام الجيد ، ويستضيف الساحرة ، والذين يتذكرون اسمك من لحظة وصولك ، إضافة إلى حق العلم على الشاطئ لمدة أقل من 10 دولار نيوزيلندي ، أي الطرق والمركبات أو الطائرات النفاثة ، والزحافات الجنة هي كاملة. إذا كنت تبحث عن التطور ، ليس هذا هو المكان المناسب لك : ماسالا بسيطة ، كسول ، والتي يقول سكان محليون "Tiada' -- لا توجد مشكلات.
وصول هو مجرد بداية للمغامرة. ساعتين على متن قارب صيد من كوالا لBesut وكنت سوف يتم نقلها الى زورق سريع للمثيرة ، ومخيفة بالنسبة للبعض ، في السباق إلى الأراضي ساحات القليلة الماضية للتزلج على الماء. تأكد من الأشياء الثمينة من البلاستيك. الحقائب ومن ثم يتم تفريغ قرار مكان للإقامة. مع ضوء القمر ، وأسماء مثل Symfony ، اهتز الشك وTooty Frooty (عدم وجود أخطاء الإملائية من كاتب) ادعوكم الى البقاء أو تناول الطعام. إذا كنت محظوظا ، قد تسمع حكايات القراصنة الكهوف ، وكنوز مدفونة وحتى شبح أو اثنين.
مع الديك متألق المقيمين ، إغوانة المشي أو امرنا geckos الماضية ، يمكنك استدعاء بصوت عال أثناء الليل ، والنخيل الذيول السنجاب مع فرشاة الزجاجة مطاردة صعودا وهبوطا وأشجار النخيل ، والقرود ، ويتأرجح ، لعبة والأشجار الدعوة ، وخلال السنوات الوسطى ، والسلاحف وهي تضع بيضها الفقس تليها نحو 45 يوما في وقت لاحق.
هذا العام حضرت النهائي الموسمية العاصفة! 48 ساعة من الامطار الغزيرة والرعد والبرق ، وترتيبها على الشاطئ ، والفيضانات الجداول الصغيرة ، والمنحدرات لطيف والطرق أصبحت الأنهار والشلالات. مولد يفشل. أشجار النخيل الهيمنة ، مثل المظلات على شارع ويلنجتون عاصف. عربة يدوية الأخضر ، والأزرق طبل كبير من البلاستيك ، وجذوع أشجار النخيل مترين الإغوانا كانوا جميعا الانتباه الى السباق العنيف. ومن ثم عودة الشمس ، والحياة في الجزيرة مرة أخرى. الغوص ، ويمشي الغاب ، والقراءة ، تمشيط الشاطئ ، السباحة ، والنوم ، وكثير من الزوار ، قلادة "بحيث أنك لن أنسى أبدا هذه الجزيرة".
هذه هي جزيرة أتذكر عندما الوساطة للاسترخاء!

0 Responses